أنتم أهل الارهاب وموعدنا يوم الحساب

ABDELKADER ZINI الثلاثاء 11 أبريل
img

           الحمد لله الذي جعل من أهل الكفر و الظلم و الاستعمار حماة ومدافعين لنا و للحق و العدل ، و لعن الله الذين يعتبرون مسلمين بالوراثة يساندون و يصفقون و يهللون للإرهاب و لقتل الأبرياء ، و يحقدون على العلماء الأشراف و المعلمين و الأئمة المخلصين لله  و للوطن و المسلمين ... فهل منا من يقول و ينطق بالحق في وجه وعين الظالم إلا القليل ؟ منافقون في جسم ملتزم يزكون عمل الشواذ و المرضى...

انقل هذا الرابط لترى و تسمع  مسؤولة أمريكية واعية تقول للمسؤولين الامريكيين و حلفائهم :

         أن حربنا على الارهاب هي غطاء لنهب ثروات الشعوب ... نحن الإرهابيون ..!!

https://www.facebook.com/yeslam.trabek.ya.sham/videos/1190064894402031/

فقد شهدت مدينة خان شيخون السورية  مظاهرة احتجاجية تنديدا بالمجزرة التي تعرضت لها قبل ثلاثة أيام ، وراح ضحيتها ما يزيد على مئة قتيل فضلا عن مئات المصابين ، أكثرهم من الأطفال والنساء حسب ما نقل من عين المكان .

غير إن التحقيقات لم تقرر و لم تبدأ بعد لكشف مرتكبي الجريمة بالأسلحة الكيماوية . و سبقها الرئيس ترامب ليتهم سوريا و يوجه لها ضربة في احدى مطاراتها العسكرية متحديا روسيا و الامم المتحدة .

و الجدير بالذكر إن الاحتجاجات الغاضبة كانت في الولايات المتحدة الأمريكية تنديدا بالاعتداء على السيادة السورية من طرف الجيش الأمريكي . و خرجت مسيرات احتجاجية ملفتة في الدول اللاتينية ، أما الدول العربية فكانت احتجاجاتها باهتة محتشمة ، باعتبار أن أغلب الحكام العرب مع أمريكا و اسرائيل ظالمين او مظلومين .

 

اقرأ أيضا